top of page
Shortcut-Consulting-blog-banner

قل لا للديون التجارية.

تاريخ التحديث: ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠



الأعمال ، عالم الأحلام للكثير منا.

هل يمكن بدء عمل تجاري خاص جديد وإدارته بنجاح دون الاعتماد على أي شخص مقابل المال؟

هل تعتقد أنه ممكن؟ نعم بوضوح. يمكننا بسهولة عدم الإعتماد على الديون التجارية باتباع بعض الطرق.


الادخار:

الادخار هو أفضل طريقة لتجنب الذهاب الى الديون سواء من البنوك أو من المقرضين. يجب أن يتم زراعة عادة التوفير في كل واحد منا للحصول على حياة مستقبلية سلمية وأفضل .

هل نقوم بذلك بشكل صحيح؟

على الاطلاق. يرغب الكثير من الناس في إنفاق الأموال على ما يعجبهم ولا يريدون أبدًا توفير المال لغدًا. يجب تغييرتلك العادة ويجب أن نحاول وضع حتى ولو فلس واحد على الأقل في بنك التوفير الخاص بنا لجعله ينمو بشكل أكبر وأكبر.

يجب أن يكون رجال الأعمال الكبار قادرين على التضحية بشيء ما اليوم ليكون لهم غد مثمر.


الموازنة:

تساعدنا الموازنة على معرفة مقدار الأموال التي لدينا وأين نتخلف عن الركب وحتى نتمكن من بذل قصارى جهدنا لقطع النفقات غير الضرورية والبدء في توفير الأموال.

تحتاج الميزانية إلى الكثير والكثير من المهارات الإدارية وهذا هو السبب في أن كل شركة لديها مدقق للعناية بجميع المعاملات المالية التجارية.


التخطيط:

يجب أن يكون لدى المتداولين القدرة على التخطيط لكل شيء ربما سيحدث في المستقبل. لأنه في الأعمال التجارية قد تحدث كل من الأرباح والخسائر ونحن لا نفعل ذلك حتى عندما يتغير سعر السوق ولذلك يجب التخطيط المسبق لرجال الأعمال وتحسين القدرة على مواجهة الدخل والنفقات.

يخسر العديد من رجال الأعمال أموالهم بدون خطة خاصة في التداول عبر الإنترنت.

هناك العديد من عمليات الاحتيال التي تحدث في مجال التداول على النقود الإلكترونية ويجب علينا الأخذ بالاعتبار عن مقدمي العملة وتخطيط كل شيء قبل التدوال وإيداع الأموال.


الإنتاجية:

يجب على الملاك محاولة زيادة الإنتاجية والمبيعات لتفادي الحصول على الديون. لا يمكننا زيادة الإنتاجية والمبيعات إلا عندما يكون لنا العديد من العملاء.

لذلك ، يجب علينا إقناع العملاء من خلال تقديم عروض وخصومات ممتازة لإجراء معاملات تجارية معنا. العملاء هم العامل الرئيسي الهائل للنجاح ، وبالتالي تقع على عاتق الشركات مسؤولية جذب العملاء الجدد للشركة من أجل زيادة الإنتاجية.


خاتمة

نستنتج أن الذهاب للديون هو حل سهل للعديد من الشركات المتخلفة عن ركب الانتاج وتفتح بذلك الباب للخسائر الفادحة المؤكدة. وعلى العكس والملاحظ لمسلك رواد الأعمال والطريقة التي يديرون بها أعمالهم وهى الطريقة النشطة وهى أن يتم الأخذ بالاعتبار : زيادة الانتاجية والتحديث المستمر لبيانات الشركة بشكل صحيح وكامل ،والابتعاد عن الديون بشكل كبير.


٦٤ مشاهدة٠ تعليق

Commentaires


bottom of page